الخميس 25 يوليو 2024

ازياء مثاليه للعطلات الصيفيه تضمن لكِ الراحه والاناقه من مجموعة استوديو اتش آند ام

ازياء مثاليه للعطلات الصيفيه تضمن لكِ الراحه والاناقه من مجموعة استوديو اتش آند ام

موقع أيام تريندز

للاستمتاع بأجواء العطلات الصيفية يكشف إستوديو اتش آند ام H&M Studio تشكيلته المصغّرة لموسم الصيف والتي تجمع بين حب السفر والاستكشاف مع التركيز على استخدام القطن المزروع المتجدد.
تتضمن التشكيلة قطعاً رئيسيّة مثل الفستان الواسع المزوّد بأشرطة بدرجات غروب الشمس الباهتة والمُزين بزخارف الزهور، مما يُضيف مظهراً عملياً وأنيقاً، كما تظهر في تلك التشكيلة قطع مريحة مثل الفستان الواسع المزود بحمالة عنق باللون الأسود المزود بتنورة واسعة وشرائط رفيعة، مما يمنحكِ إطلالة متميزة وأنيقة.

كما تقدم التشكيلة خياراتٍ مثاليّة للبحر والتي تتضمن قفطانين بتصميمين مختلفين، مع شورت بتصميم مطبوع باللون الأسود والأبيض ويتميّز بتصميم ملائم لموسم الصيف على شكل نجم البحر، وفستاناً طويلاً أبيض شفافاً، كما تضم التشكيلة أطقماً متناسقة مكونة من حمالة صدر براليت وتنورة واسعة، مُطعمة بتطريز على شكل زخارف مجرّدة بدرجات غروب الشمس المائلة إلى اللون البرتقالي الداكن.    

صُمِّمت كل قطعة باستخدام القطن العضوي المعتمد المتجدد المزروع دون استخدام الأسمدة الصناعية أو مبيدات الآفات ولا يحتوي على أي كائنات مُعدلة وراثياً (GMOs)، كما تركّز الزراعة العضوية المعتمدة المتجددة على الرفق بالحيوان وتحسين التربة وحياة المزارعين، وتتوفر التشكيلة الصغيرة الجديدة عبر الإنترنت في الكويت والإمارات.