الثلاثاء 23 يوليو 2024

خواتم الازهار في مجموعه باكريت الجديد من فان كليف آند اربلز تحتفي بالصيف المزهر

موقع أيام تريندز

تلعب الأزهار الزاهية دورًا كبيرًا في إبداعات دار مجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels  وأحدث هذه الابتكارات الخلابة مجموعة باكريت Pâquerette الجديدة لتشكل قصيدة شاعرية تتغنّى بجمال موسم الصيف المزهر. 
المجموعة الجديدة عبارة عن تشكيلةٍ محدودة من الخواتم تجمع بسلاسةٍ بين درجات الألوان الذهبيّة والظلال الساطعة للأحجار الزخرفية، فتستعيد دفء أشعة الشمس وتخطّ فصلاً جديداً من فصول حكاية دار فان كليف أند آربلز مع الأزهار والنباتات.

صيغ كلّ خاتم من خواتم المجموعة بدقة وعناية في خطوةٍ استندت إلى أكثر من قرنٍ من الخبرة في المجال، تجلّى من خلالهما التزام الدار بالتميّز فبدءاً باختيار الأحجار باهتمامٍ فائق، بما في ذلك أحجار الأونيكس، المالاكيت، والفيروز وغيرها، وصولاً إلى التفاصيل المعقّدة لزخرفة الزهور. يعبّر كلّ عنصر من هذه المجموعة عن براعة دار فان كليف أند آربلز الحرفية الفريدة، ودرايتها لتي لا مثيل لها 
تواصل مجموعة باكريت التقليد العريق للدار المتمثّل في تناول الموضوعات النباتية في قصصٍ تترجمها في إبداعاتٍ من المجوهرات، لتقدّم تفسيراً معاصراً يجذب الأنظار باختلافاته الجريئة وتصميمه الأنيق، إذ تجسّد هذه الخواتم روح الصيف، وتمثّل دعوةً للانغماس في حديقةٍ من الجمال الأزليّ.