الإثنين 15 يوليو 2024

نظارات شمسيه تحتفي بأناقتك الصيفيه من مجموعه كارن وازن الجديده

نظارات شمسيه تحتفي بأناقتك الصيفيه من مجموعه كارن وازن الجديده

موقع أيام تريندز

تواصل علامة كارن وازن Karen Wazen تلبية تطلعات عاشقات الأناقة حول العالم بإصدار النسخة الحادية عشر من تشكيلة النظارات الشمسية الجديدة، التي تتميّز بتصاميم جريئة وفريدة مستوحاة من جوهر المشاهد الحضرية النابضة بالحياة والسواحل الشاطئية المشمسة.

تقول كارن وازن عن مجموعتها الجديدة "تسرني رؤية المكانة الفريدة التي تحظى بها علامتي والإطلالات الآسرة التي تقدّمها لعاشقات الموضة، وحرصتُ على إبداع التشكيلة الجديدة لتعكس حبي الكبير لفصل الصيف وأجوائه الدافئة والنابضة بالحياة".

تدعونا التشكيلة الحادية عشر من النظارات الشمسية لاستكشاف التناقض الفني الذي يبرز ببراعة في تصاميم التشكيلة وأنماطها والمواد المستخدمة في إبداعها، إذ تضم 10 تصاميم عصرية بألوانٍ مميّزة تمنح عاشقات الأناقة إطلالاتٍ راقية تعكس تفردهنّ خلال فصل الصيف.

تجسّد هذه التشكيلة جوهر التكامل بين الأناقة والتفرّد الذي تشتهر به العلامة، بدءاً من الإطارات المعدنية الجريئة مثل Ollie وLeo وBella المميزة بأشكال هندسية حادة بشكل عين القطة، وصولاً إلى تصاميم الأسيتات الهادئة مثل Aura وKai وSienna وVogue المميزة بتصاميم ناعمة ومنحنية.

كما تعتمد علامة Karen Wazen الألوان الرائجة لهذا الموسم ضمن تشكيلتها الجديدة، التي تتألق بألوان الأسود، الذهبي والفضي المطفي، وتدرّجات البني والأحمر الكرزي واللؤلؤي، إضافة إلى اللون المتموّج بين الأزرق والأرجواني.