الأربعاء 24 يوليو 2024

ال"اندر لاشز" حيله خفيه تظهر جمالك الطبيعي

ال"اندر لاشز" حيله خفيه تظهر جمالك الطبيعي

موقع أيام تريندز

رموشك عنصر أساسي من عناصر جمالك فهي التي تؤطر عينيك وتبرز نظرتهما الساحرة. ولهذا تعتبر الماسكارا خطوة أساسية في أي مكياج مهما كان بسيطا لكي تمنح عيونك اللمسة الجمالية البارزة في مكياجك حتى لو اعتمدت مكياج لا مكياج الناعم واعتمدت معه ماسكارا شفافة إنما من الضروري أن تكون رموشك واضحة وكثيفة.
وعلى أهميتها إلا أن الرموش تعد من أكثر المناطق هشاشة في كل ما يلامس بشرتك ويتعرض للعوامل الجوية ومختلف مستحضرات التجميل فهي سريعة التكسر والتساقط خاصة لو لم تقدمي لها العناية اللازمة والتغذية الصحيحة داخليا وخارجيا.
ولهذه الأسباب تلجأ الكثير من النساء لصالون التجميل للاستعانة بخبرة الخبراء في تركيب الرموش الاصطناعية والتي تأتي بحزمة من المحاذير حتى ظهرت أحدث صيحات تعزيز الرموش أندر لاشز.
ما هي الأندر لاشز
تعرفين أن الرموش الاصطناعية يتم تركيبها ولصقها فوق رموشك الطبيعية أعلى خط الدموع العلوي. ولكن هذه التقنية الجديدة تعتمد على رموش مقسمة إلى مجموعات يتم تركيبها تحت رموشك الطبيعية من عند خط الجفن الداخلي وليس أعلاها عند خط الجفن الخارجي.



لماذا هي مختلفة عن أي رموش اصطناعية أخرى
أبرز ما يميز الرموش سفلية أو داخلية التركيب أو ال أندر لاشز أنها لا تشكل عبئا على رموشك الطبيعية ولا تلتصق بها مباشرة مما يتسبب في إضعافها أو تقطعها وتكسرها كما هو الحال مع بعض الرموش المضافة من الأعلى أو حتى مع الماسكارا المقاومة للماء التي تحتاج للكثير من الفرك أو مستحضر إزالة مكياج العيون القوي والتي تعد كلها من عوامل إضعاف رموشك الطبيعية وتقصفها وضعف نموها وكثافتها. 
كما أن طبيعة هذه الرموش المقسمة يمكن تركيبها من قبل متخصصين مدربين بشكل لا يثقل على رموشك الطبيعية ولا يؤذي جلد بشړة هذه المنطقة مما يضعف نمو الرموش الطبيعي أو يتسبب في أضرار مثل نمو الرموش تحت الجلد مما يسبب ضررا كبيرا على جفونك.
صيحة جديدة يبدو أنها تتميز بفوائد تستمتعين معها باللوك الذي تحبينه دون الإضرار بعيونك ورموشك فهل تجربينها 
رموشك عنصر أساسي من عناصر جمالك فهي التي تؤطر عينيك وتبرز نظرتهما الساحرة.