الثلاثاء 23 يوليو 2024

ريان حايك ابرز الوجوه اللبنانيه المؤثره بين ابناء جيله

ريان حايك ابرز الوجوه اللبنانيه المؤثره بين ابناء جيله

موقع أيام تريندز

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه كشخصيّة مؤثرة عبر وسائل التواصل الإجتماعيّ، تمّ إختيار الشاب ريان حايك من قبل " The Minillionaire Academy" للمُشاركة في ورشة عمل إلى جانب مجموعة من المُتحدّثين الدوليّين والمحليّين، في الندوات التي تُقيمها الأكاديميّة ضمن الدورتين التدريبيّتين التي نُظّمتا بالتعاون مع كليّة إدارة الأعمال الرائدة في جامعة القدّيس يوسف USJ-FGM في بيروت.
علّق السيّد أنطوان حبيش، الشريك الإداريّ في " Minillionaire Academy MENA" على إختيار ريان حايك بالقول:" إنّ لجنة المُستشارين الدوليّة في الأكاديميّة إختارت ريان حايك كونه مثالاً للشباب يُحتذى بهم وأحد أبرز الوجوه اللبنانيّة الطموحة والمؤثّرة بين أبناء جيله".

وتابع قائلاً:"إنّ ريان حايك وعلى الرغم من صغر سنّه، أثبت أنّه من المُمكن تحقيق الشهرة على مواقع التواصل الإجتماعيّ بعيداً عن المقالب والمُحتوى السطحيّ أو المنشورات الكوميديّة... ولا شكّ أنّ ريان حايك كسب إحترام ومحبّة الجمهور من خلال إتّزانه وإحترافيّته في عمله الإعلاميّ..."



وختم أنطوان حبيش بالقول :" شرف كبير لنا أن نستضيف ريان حايك ونحن على ثقة تامّة بأنّ نصائحه وإرشاداته ستُلهم الكثيرين من أبناء جيله لإختيار خطّ مُختلفٍ وهويّة بعيدة عن كلّ ما هو سائد."

وعن مُشاركته في الندوات، قال ريان حايك:"إنّها مسؤوليّة كبيرة بالنسبة لي بخاصّة أنّ المُتحدّثين المُشاركين هم أكثر خبرة وأكبر سنّاً منّي. وهذا الأمر جعلني أقدّر أكثر الرحلة المهنيّة التي بدأتها قبل سبع سنوات والبرنامج الذي عرّف الجمهور عليّ وأظهر الجانب الإنسانيّ لكلّ ضيوفي".
وأضاف ريان حايك:"أنا مُتحمّس جداً لمُقابلة الطلاب ومُشاركة تجاربي معهم وتشجيعهم على أن يبقوا صادقين مع أنفسهم للتمكّن من إحداث فرق في مُجتمعهم.
تجدر الإشارة أنّ "The Minillionaire Academy" تلتزم ،وبالتعاون مع خبراء عالميّين رائدين في مجالهم، بتدريب الأطفال والمُراهقين والشباب على مهارات عمليّة لا يتمّ تدريسها بالعادة في الصفوف الدراسيّة. أضف إلى أن الأكاديميّة تُقدّم برامج مُبتكرة تهدف إلى تنمية القدرات النفسيّة، الإجتماعيّة، الماديّة، التكنولوجيّة والمهنيّة، كما يطرح الخبراء رؤية فريدة حول المهارات التي يجب أن يتمتّع بها الشخص الناجح مُشدّدين على أنّه ليس هناك "وقت مُبكر جداً" للبدء ببناء وتطوير هذه المهارات الأساسيّة".



هذا، وستقيم "The Minillionaire Academy" دورتين تدريبيّتين بعنوان "Unlock Your Potentiel" و"Rise To Greatness" من 1 لغاية 12 يوليو 2024 في حرم جامعة القدّيس يوسف- كليّة العلوم الإداريّة والماليّة في Huvelin تستضيف من خلالهما إلى جانب ريان حايك مُتحدّثين دوليّين نذكر من بينهم Julie Hutubise المُستشارة الإستثماريّة فيTD Bank Group في كندا والدكتور جلال المير، الشريك الإداريّ في PACEM فرنسا
وPolly Shepherd معالجة الـ BWRT في المملكة المُتّحدة، وRobert Laliberte مؤسّسBord’Elle &Pangea  في كندا، أضف إلى روّاد أعمال معروفين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا...