الثلاثاء 23 يوليو 2024

افضل مكان للاقامه خلال الالعاب الاولمبيه في باريس

افضل مكان للاقامه خلال الالعاب الاولمبيه في باريس

موقع أيام تريندز

تستضيف باريس الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة هذا العام، ومن المرتقب أن يكون الأولمبياد الحدث الأضخم في تاريخ فرنسا. وبهذه المناسبة، يدعو فندق شيڤال بلان باريس الضيوف للمشاركة في هذه اللحظات التاريخية.
يقع فندق شيڤال بلان باريس على بُعد ساعة واحدة فقط بالسيّارة عن ملعب فرنسا الوطني "ستاد دو فرانس" الشهير، حيث سيُقام الأولمبياد، ويُقدّم للضيوف وجهة لا مثيل لها لقضاء إجازة الصيف، مع أروع الإطلالات على المدينة من كل غرفة ومطعم. بعد قضاء النهار في الملعب ومشاهدة أبرع الرياضيين يتنافسون على نيل الميداليّات، يتسنّى للضيوف الاسترخاء واستعادة النشاط في سبا ديور إذ يُمكنهم الاختيار من بين باقة فاخرة من العلاجات الباعثة على استجمام الروح والذهن والجسم. يأوي الفندق أيضًا العديد من المطاعم الحائزة جوائز، نذكر منها مطعم "بلينيتود" للشيف أرنو دونكيلي الحائز ثلاث نجوم ميشلان، والذي صُنّف مؤخّرًا في المرتبة الـ18 في الإصدار الأخير من قائمة "أفضل 50 مطعمًا في العالم"، بالإضافة إلى مطعم "لو جاردان"، وهو عبارة عن حديقة غنّاء في الطابق السابع من شيڤال بلان باريس، مطعم "هاكوبا" الذي يُقدّم أشهى المأكولات اليابانية، وغيرها من المطاعم. ولم ينسَ الفندق أحبّاءنا الصغار، فخصّص لهم نادي Le Carousel حيث يُمكنهم الاستمتاع بباقة واسعة من الأنشطة المسلّية تحت إشراف فريقنا المختصّ.

وأخيراً، يُشكّل فندق شيڤال بلان باريس الوجهة المثالية للاستمتاع بمشاهدة أولمبياد 2024، بفضل ما يُقدّمه من وسائل رفاه عالميّة المستوى ووسائل الراحة الفاخرة، بالإضافة إلى موقعه القريب من الملعب.